منتديات التنانين

منتدى مميز يحتوي على كل المواضيع المتنوعة و الرائعة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسلسل نور التركي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
العمر : 21
الموقع : www.superarman.com

مُساهمةموضوع: مسلسل نور التركي   الجمعة يوليو 11, 2008 8:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم


شاهد متابعو مسلسل نور في الحلقات الأولى كيف أن مهند كان متزوجا من فتاة تدعى " نهال " وقتلت في أول حلقة في حادث سير وكانت حاملاً , والمفاجأة كانت أن نهال لم تمت وإنها أنجبت طفل وتزوجت رجل آخر من مدينة أزمير .


وبالصدفة أثناء تواجد " مهند " و" أنور " في مكان عام يلتقون بـ " نهال " برفقة طفلها من مهند ،ويصاب الاثنان بدهشة كبيرة جدا ويقول أحدهما للآخر " شو جنيت "


وتتشابك الأحداث تباعا حيث يقوم " مهند " محاولة إعادة طفله إلى كنفه لكن " نهال " ترفض ذلك بشدة ويقوم برفع دعوى لاسترجاع الطفل وينجح في كسب هذه الدعوى ، وتحاول " نهال " أكثر من مرة سرقة الطفل مستغلة طيبة زوجة مهند " نور " والتي احتضنت الطفل حيث تقوم " نهال " أثناء زيارتها للطفل بمباغتة نور وسرقته منها على شاطئ البحر


وعندما يعلم " مهند " بخطف ابنه يحمل " نور " المسؤولية ويهددها بالطلاق في حال لم تعيد الطفل خلال ساعات قليلة .


وبدورها "نور" في مشهد مؤثر تقف أمام البحر وترفع يداها وتناجي ربها بإعادة الصغير وماهي إلا لحظات حتى تشاهد " نهال " عائدة مع الطفل معتذرة منها من هذا الموقف المحرج الذي تسببت به لها .


أما " مهند " رغبة منه أن تكون والدته قريبة منه يطلب من حبيبته الأولى " نهال " أن تنقل مكان إقامتها مع زوجها من مدينة " أزمير " إلى " اسطنبول " المدينة التي تعيش فيها عائلة " تشاد أغولو " الشهيرة بالثراء .


وفي تطور الأحداث يتحقق حلم نور الذي فقدته أول مرة في عودة حملها من جديد حيث تنجب طفلة جميلة جدا كأبيها وتعود للعمل في شركة زوجها " تكس ستايل " وتحقق نجاحا كبيرا في العمل .


صهر العائلة " طارق " الذي يشعر بالغيرة من " مهند " بعد أن طرد من الشركة بسبب ما قام به من سرقات في الشركة والذي يتضح تباعا أنه يعمل تاجرا كبيرا للمخدرات وفي حركة ضد مهند يقوم بزجه بالسجن مع أنور بعد أن وضع كمية من المخدرات في الشاحنة التي تنقل البضائع إلى فرنسا


وتقوم الشرطة بتوقيف " مهند " و " أنور " لكن يتم بعد فترة تبرئتهما من هذه التهمة ، ويعود مهند للبحث عن " طارق " للانتقام منه و ( المختفي ) عن أحداث المسلسل .


أما عن " فجر " الذي تعرض لصدمة عاطفية من قبل حبيبته " عيشه " وفي تغير كبير ينسحب من المسلسل ليستمر دوره قائم بممثل جديد تماما وتحديدا بعد عودته من خدمة العلم ليتزوج فتاة جميلة لكن المشاكل تنشب بينهما على أثر عدم حملها لكن المستقبل يكشف عن حملها وعودة الود والحب بينهما .


بينما " بانا " تتزوج من حبيبها الصحفي وأيضا تنجب منه طفلا بعد إجهاضها ، لكنهما يعيشان بشكل منفصل بسبب إدمان زوجها الصحفي على شرب الخمر وسهراته المتأخرة حتى الصباح .


أما الشخصية المحورية في مسلسل " نور " الجد " فكري " فيقدم على الزواج من امرأة عجوز والتي تصطحب معها ابنتها وزوجها ليعيش الجميع في كنف الجد " فكري " في بيته الكبير .


وفي مسير المسلسل يتمرد زوج ابنة العجوز " زوجة فكري " ويثير المشاكل في شركة " أوغلو " مع مهند وأنور ويشكل حلفا ضدهما مع " فجر " الجديد حيث يتم ارسال شابان من الزعران لقتل " مهند "
ويقوم الزعران باعتراض سيارة " مهند " ويقومان بطعنه عدة طعنات شديدة وينقل للعناية المشددة وتبقى حالة مهند مرهونة بتطور أحداث المسلسل الذي نترك الجمهور البقية .


يذكر أن اسم مهند في النسخة الأساسية التركية هو " ممات " وتعني " محمد " باللغة العربية واسم نور هو " كومش" وتعني " فضة "


ويمكنكم مشاهدة بقية أحداث المسلسل بالغة التركية على قناة الـD التركية الشهيرة في الرابعة صباحا بتوقيت دمشق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ihabarman.yoo7.com
 
مسلسل نور التركي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التنانين :: فئة برامج تلفاز التنانين :: منتدى مسلسلات التنانين-
انتقل الى: